أفلام عيد الأضحى تهزم أفلام "الفطر" بالضربة القاضية

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى

 

تراجعت أفلام عيد الفطر بشكل كبير منذ طرح أفلام عيد الأضحى، وأصحبت الإيرادات اليومية لها لا تتجاوز الـ 10 آلاف جنيه يوميا، في حين يواصل "كيرة والجن" تحطيم الأرقام القياسية، حيث وصل اليوم لحاجز الـ 5 ملايين جنيه، ليصبح إجماعي ما حققه حتى الآن 32 مليون.

 

في حين يواصل تامر حسني تحقيق إيردات يومية تصل لـ 2 مليون جنيه، رغم حالة الهجوم التي يتعرض لها العمل منذ بدء عرضه، بسبب أن العمل من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، ويشاركه في بطولة العمل كل من هنا الزاهد وهدى المفتي وحمدى الميرغني، وآخرين.

 

كل حقق فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام إيرادات جيدة وصلت إلى أكثر من مليون و500 ألف جنيه يوميًا، وهو رقم جيد في ظل منافسة مع أعمال لنجوم كبار، ويشارك بجوار محمد إمام كل من محمد ثروت، هدى المفتي، وعدد آخر من النجوم.

 

هذا يأتي في ظل تحقيق فيلم "واحد تانى" للنجم أحمد حلمى إيرادات ضعيفة وصلت 9 آلاف جنيه آخر ليلتين، ليتوقف إجمالي ما حققه حتى عند حاجز الـ 63 مليون، منذ انطلاق عرضه

 

 "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

كذلك تراجعت إيرادات فيلم العنكبوت عن حاجز 8 آلاف جنيه إيرادات يومية، ويشارك في بطولة بجوار السقا عدد كبير من النجوم، أما فيلم "زومبي" بطولة علي ربيع فقد حقق ألف جنيه فقط، أمس السبت، وهو بطولة حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

ترشيحاتنا